الم بعد استئصال المرارة

اذهب الى الأسفل

الم بعد استئصال المرارة  Empty الم بعد استئصال المرارة

مُساهمة  mohamed adoellatef في 03/06/14, 04:16 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
انا اسمى محمد عبد اللطيف
بعد التحيه
امى عملت عمليه  استئصال المرارة بعد ذالك ظهر الم تحت كتفه الايمن وديما كل يوم يأتى الم فى رأسه مثل الدوخه وفقد الاتزان وعندما
اجرينا كشف فى عدة مستشفيا وعدة واكثر من عيادة وكل الدكاترة قالو ان لا يوجد شىء
فلا نعرف  نرجو مساعدة من حضرتك  وشكر جزيلا اليك

mohamed adoellatef

عدد الرسائل : 1
العمر : 29
الإقامة الحالية : egypt
العمل الحالي : فنى دش وكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 03/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الم بعد استئصال المرارة  Empty رد: الم بعد استئصال المرارة

مُساهمة  د. فراس الصفدي في 04/06/14, 12:40 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

هذه الأعراض ليس لها علاقة بعملية المرارة وهي ليست من مضاعفات العملية ولا تحدث مثل هذه الأعراض عادة بعد عملية استئصال المرارة.

الألم تحت الكتف الأيمن قد يكون ناتجاً عن مشكلة في الكلية اليمنى أو عن التهاب في عضلات أو مفاصل الصدر والظهر. أما الدوخة وفقد الاتزان فهي تنجم عن الكثير من الأسباب في الجسم منها ما هو في الأذن ومنها ما هو في الجهاز العصبي ومنها ما هو في القلب..

ننصح بمتابعة الموضوع لدى طبيب استشاري بالأمراض الباطنية لتحديد طبيعة المشاكل الموجودة لدى المريضة وإجراء الفحوص اللازمة لتشخيص سبب المشكلة لديها.

مع تمنياتنا بالشفاء العاجل إن شاء الله.

د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
مدير الموقع

عدد الرسائل : 2088
العمر : 40
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.doctor-firas.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى