استئصال باسور بالتدبيس + شرخ

اذهب الى الأسفل

استئصال باسور بالتدبيس + شرخ  Empty استئصال باسور بالتدبيس + شرخ

مُساهمة  coffee في 05/04/16, 04:03 pm

السلام عليكم .. أرجو إفادتي بمشكلتي
حيث عملت عمليه للبواسير من الدرجه الثالثه بتقنيه التدبيس مع عمليه الشرخ منذ 3 اسابيع .. الطبيب المعالج اعطاني ادويه من ضمنها الدافلون حبتين باليوم اوقفته بعد اسبوع من استخدامه بسبب تأخر الدوره فظننت إنني حامل ولم اكمل باقي باقي العلبه؟ فهل ارجع له ام لا
والشي الثاني نصحني بمغاطس الملح يوميا ولكن لم استطع التقيد بهذه المغاطس بسبب طول دوام عملي فهل هناك بديل آخر للمغاطس ؟
واخيرا .. كانت البواسير عندي متدليه وقال لي الطبيب انه التدبيس حل مثالي ولكنه لن يزيل الانتفاخات فقط ستنكمش بعد انقطاع الدم عنه وسيصبح مثل الزائده الجلديه
والآن بعد العمليه يوجد انتفاخ واحد فقط ولايزال منتفخا ولم ينكمش ؟ سؤالي هل سيظل منتفخا ام سيختفي ؟ واذا انكمش بعد اشهر هل يمكن قطعه او قصه ؟
ولا استطيع التواصل حاليا مع الدكتور لبعد المكان

شكرا لكم

coffee

عدد الرسائل : 1
العمر : 39
الإقامة الحالية : saudi
العمل الحالي : nurse
تاريخ التسجيل : 05/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استئصال باسور بالتدبيس + شرخ  Empty رد: استئصال باسور بالتدبيس + شرخ

مُساهمة  د. فراس الصفدي في 05/04/16, 11:16 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

أهلاً وسهلاً بكم وشكراً لاستشارتنا.

طبعاً يجب العودة لتناول الحبوب وهي مهمة جداً كعلاج مكمل بعد العملية. ونحن نعطيها لمدة شهر إلى شهرين بعد العملية لضمان الاستجابة الكاملة للعلاج. بالنسبة للمغاطس فهي مهمة لتعقيم الجرح في الأيام الأولى بعد العملية، أما الآن بعد هذه الفترة فلم يعد لها أهمية.

بالنسبة للانتفاخات فهي لا تزول بين يوم وليلة، وإنما تحتاج إلى عدة أشهر حتى تزول وتعود المنطقة إلى طبيعتها، ولذلك لا تفكري بها فليس لها أي أهمية.

مع تحياتي.

د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
مدير الموقع

عدد الرسائل : 2088
العمر : 40
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

http://www.doctor-firas.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى