ادوية الضغط

اذهب الى الأسفل

ادوية الضغط Empty ادوية الضغط

مُساهمة  عضو محترف في 25/08/16, 11:01 am

السلام عليكم

هل ادوية الضغط تسبب نغزات بالقلب وخصوصا دواء adalat retard ؟
وهل الاعراض الجانبية للادوية تختفي بعد مدة من الاستخدام ام تستمر معك طالما تستخدم العلاج؟

شاكر لكم جهودكم.

عضو محترف

عدد الرسائل : 1
العمر : 24
الإقامة الحالية : جدة
العمل الحالي : جدة
تاريخ التسجيل : 25/08/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ادوية الضغط Empty رد: ادوية الضغط

مُساهمة  د. فراس الصفدي في 25/08/16, 07:56 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الدواء المذكور يمكن أن يؤدي إلى تسرع في القلب أو إلى الشعور بضربات القلب ولكنه لا يؤدي إلى ألم في الصدر. وهذه الأعراض تكون عادة مزعجة في البداية وتتحسن عادة مع الاستمرار بتناول الدواء.

مع تحياتي..

د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
مدير الموقع

عدد الرسائل : 2088
العمر : 40
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

http://www.doctor-firas.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى