اخوكم من مغرب

اذهب الى الأسفل

اخوكم من مغرب

مُساهمة  صل الله عل محمد في 23/05/17, 09:31 pm

السلام عليكم انا شاب عمري تلاتين سنه حوالي اربع اشهر شعر رءسي يتساقط بغزاره ونمو شعر بكامل جسمي سوت تحاليل tsh 7.22mui/l اريد ان اعرف هل ارتفاع tsh  هو سبب وجسمي فيه قشره بيضاء صغيره

صل الله عل محمد

عدد الرسائل : 1
العمر : 31
الإقامة الحالية : الدار البيضاء
العمل الحالي : عاطل
تاريخ التسجيل : 23/05/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخوكم من مغرب

مُساهمة  د. فراس الصفدي في 25/05/17, 10:08 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أهلاً وسهلاً بكم وشكراً لاستشارتنا.

أخي الكريم هناك ارتفاع بسيط في التحليل والذي يشير إلى كسل بسيط في الغدة الدرقية.. يتوجب استكمال الدراسة اللازمة للغدة من خلال تحليل جميع الهرمونات الخاصة بالغدة الدرقية مع الأجسام المضادة وتصوير الغدة الدرقية لتحديد طبيعة المشكلة الموجودة في الغدة وفيما إذا كانت تحتاج إلى معالجة أم لا..

لا أتصور أن موضوع تساقط الشعر ناتج عن هذا الكسل البسيط في الغدة الدرقية وربما يكون هناك سبب آخر.. ينصح بالمتابعة مع طبيب اختصاصي بالغدد الصماء لأن الموضوع قد يستوجب إجراء تحاليل لعدة هرمونات في الجسم للتأكد من عدم وجود مشكلة هرمونية تؤثر على الشعر.. وفي حال عدم وجود أي سبب آخر واضح يتم علاج مشكلة الغدة الدرقية والانتظار لرؤية فيما إذا كانت المشكلة ستتحسن بالعلاج..

أرجو لكم الشفاء العاجل إن شاء الله..

د. فراس الصفدي


avatar
د. فراس الصفدي
مدير الموقع

عدد الرسائل : 2079
العمر : 39
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.doctor-firas.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى