بعد عمليه الزائده

اذهب الى الأسفل

بعد عمليه الزائده Empty بعد عمليه الزائده

مُساهمة  عابد احمد في 28/07/17, 01:03 pm

السلام عليكم
الاخ الدكتور فراس
اجريت عمليه جراحيه ليس في المنضار قبل 4 ايام وبعد العمليه في يوم اشعر في صداع شديد في الراس والرقبه الم في الضهر يزيد الصداع في حاله الوقوف ويخف في حاله الاستلقاء على الضهر مع العلم ان قبل العمليه تم تخديري في ابره في اسفل الضهر ارجو مساعدتي وجزاكم الله خير

عابد احمد

عدد الرسائل : 7
العمر : 24
الإقامة الحالية : yemen
العمل الحالي : طالب
تاريخ التسجيل : 28/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بعد عمليه الزائده Empty رد: بعد عمليه الزائده

مُساهمة  د. فراس الصفدي في 30/07/17, 11:28 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أهلاً وسهلاً بكم وشكراً لاستشارتنا..

يعتبر الصداع من التأثيرات الجانبية التي يمكن أن تحدث بعد التخدير النصفي ، ولا يحدث ذلك لدى جميع المرضى فالكثير من المرضى يخضعون لإجراء التخدير النصفي دون أي مشاكل..

تزول هذه الأعراض لوحدها تدريجياً ولكنها تحتاج إلى فترة تتراوح من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع بعد العملية. أما العلاج فهو يشمل (1) الاستلقاء في السرير، (2) الإكثار من السوائل بجميع أنواعها، و(3) مسكنات الألم.. وتعطى المسكنات بجرعات مرتفعة حين يكون الصداع شديداً..

وباختصار فإن هذه الأعراض طبيعية ومألوفة ولا تدعو للقلق ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت حتى تزول بشكل كامل. ويفضل التنسيق مع الطبيب الخاص بكم لتحديد العلاج المناسب ومتابعة الحالة.

مع تمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله..

د. فراس الصفدي

د. فراس الصفدي
د. فراس الصفدي
مدير الموقع

عدد الرسائل : 2088
العمر : 41
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

http://www.doctor-firas.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى